1. نظام ماجيك 8

يرتبط نظام سحر 8 ارتباطًا وثيقًا بالنظام القانوني للطرف الثالث وغالبًا ما يكون جزءًا مهمًا من استراتيجية الروليت على الإنترنت لتحقيق الفوز. تعتمد هذه الاستراتيجية على افتراض أن أحد الأرقام الثمانية من المحتمل أن يتكرر كل 8 جولات. في هذه الحالة ، يدور اللاعب العجلة ثماني مرات لتدوين الأرقام الثمانية ثم يضع أول الأرقام الثمانية. إذا خسر هذا ، فمن المتوقع أن يراهن على الرقمين الأول والثاني. إذا كان هذا لا يزال يخسر ، فعليه المراهنة على الأرقام الأولى والثانية والثالثة.

افترض أن اللاعب يدور العجلة ويهبط على 8 أرقام متتالية 4 و 6 و 8 و 35 و 20 و 15 و 21 و 31. في هذا النظام ، يجب على اللاعب أولاً تدور العجلة عدة مرات إذا خسر اللاعب هذا الرهان وضع رهان يومي 4 و 6. إذا كان هذا لا يزال يفقد ، يجب على اللاعب وضع رهان على 4 و 6 و 8. إذا خسر مرة أخرى ، يجب إضافة الرقم الرابع إلى الرهان بحيث يحتوي الرهان على 4 و 6 و 8 35. إذا استمر اللاعب في الخسارة ، يجب عليه أن يستمر في الرقم الثامن. في الممارسة العملية ، من غير المرجح أن يخسر اللاعب حتى الرقم الثامن.

يتكيف هذا النظام بشكل عام مع احتياجات اللاعبين ذوي الخطورة المتوسطة الذين يتمتعون بلحظات من الترقب.

2. قانون النظام الثالث

قانون النظام الثالث هو مصدر إلهام للعديد من أنظمة الروليت الأخرى وأيضًا جزء مهم من أفضل استراتيجيات الروليت على الإنترنت. يعتمد القانون على العلم الحقيقي ، لكن ليس له أساس حقيقي للروليت. لا يزال ، يعمل إحصائيا وهذا كل ما يهم.

يفترض القانون أن احتمال الفوز برهان مباشر هو 1/37 فقط ، أو حوالي 3٪ ، نظرًا لوجود 37 رقمًا على العجلة الأوروبية. يفترض هذا القانون أنك ترى ثلثي الأرقام في كل عدد من الجولات و 1/3 من الأرقام بعد أن يفقد كل عدد محدد من الجولات في الإحصائيات. على سبيل المثال ، بعد 30 جولة ، يظهر 20 رقمًا و 10 أخطاء.

استخدام هذه الطريقة يعني أن اللاعب يراقب العجلة لتسع لفات دون وضع رهان. يجب تسجيل الأرقام التسعة المعروضة. ثم يتعين على اللاعب انتظار جولتين بعد الجولة التاسعة. ثم ضع رهانك على الأرقام التسعة الموضحة في الجولات التسعة الأولى. يجب أن يقوم اللاعب بنفس الرهان في ثلاث جولات.

الانتقاد الرئيسي لهذا النظام هو أنه يفترض أن العجلة لها دماغ وذاكرة ، وهذا خطأ واضح. هذا أكثر جنونًا مع لعبة الروليت على الإنترنت لأن البرامج مصممة لأتمتة الدورات بشكل عشوائي. ومع ذلك ، فإن النظام يعمل بغض النظر عن الأساس غير العقلاني. من الأسهل تطبيق هذا النهج في الكازينوهات الأرضية لأنه من السهل اللعب من خلال الألعاب التي لا تشارك فيها. في بعض الكازينوهات على الإنترنت ، يُمنع أيضًا الدوران على العجلة عندما لا تضع رهانًا.

بالمقارنة مع الأنظمة والاستراتيجيات الأخرى ، يعد قانون الإستراتيجية الثالث إستراتيجية آمنة وأقل احتمالًا أن يؤدي إلى خسارة فادحة لأنك تضع ثلاثة رهانات فقط.